Saturday, April 30, 2005

أشياء

بعض الاشياء لها معاني ولها صور اخرى ....لها شيء تثيره في الذهن ...
ترجعنا الى احاسيس عشناها وأيام عشناها
هناك أغاني لما أسمعها تقفز في بالي أيام الكلية و بالذات الاربع سنين في جامعة البصرة ...كنا نعمل حفلات كثيرة ..وأيامها كانت موضة أغاني عادل عكلة واسماعيل الفروجي ...واليوم كلما أسمع اغنية منها في الراديو ...ترجع في بالي التعليقات والمواقف التي كانت في تلك الايام التي احبها كثيرا و كنت سعيدة فيها جدا
اليوم مع الافطار طلعت بالراديو اغنية (بقلبي تكبر محبتك عيني يا بنية )اللي لحنها على اغنية تركية لابراهيم تاتلس ...كم كنا نعيدها ونعيدها ايامها ...كلنا كنا حافظيها

و العطر اللي كنت استعمله في تلك الفترة ...كنت محرومة منه طوال فترة الحصار ...وقبل شهر كنت اجرب عطور كثيرة في أحد المحلات ،وصديقتي تقول لي هذا حلو ،هذا يبقى فترة طويلة ، هذا تحطه فلانة ،ولكن بعد ان شميت كل شيء قلت للبائع اريد (....) و لم أفكر ،اشتريته فورا بدون أي حيرة ...أول ما شميته رجعت نفس البنت اللي كانت في صف ثاني كلية ...شعرت ان فعلا الحصار زال واننا نستعيد آدميتنا التي سحقت طوال تلك السنين العجاف ...
! نوستالجيا ؟

2 Comments:

At May 01, 2005 5:56 pm, Blogger Tara said...

أشو كلش عجبتك كلمة كلش ؟

عموما
اشكرج وااااااايد وايد على لطفك

و لا تحرمينا من مرورك الحلو

 
At May 08, 2005 5:53 pm, Blogger Muhammad Aladdin said...

تعطري و ابتسمي للحياة يا تارا
:)


علاء

 

Post a Comment

<< Home

Free Web Site Counters
Free Web Site Counters