Tuesday, September 06, 2005

! الحمد لله على سلامتي


ليش مو أنا يا جماعة انمسح بلوجي بين ليلة وضحاها
(خلال اليومين الماضيين (طبعا و لااحد حس ولا احد سأل عني ...عادي
يعني انمسح تماما ولا كلمة ولا صورة ولاكأني كنت موجودة في العالم الافتراضي اصلا
و لو اخذتم بنظر الاعتبار اني ما افهم اي شي بالكومبيوتر
وان كل اللي اضفته من لنكس كان بمساعدة
ايهاث
و اني حتى صرت استحي ان اطلب المزيد من الاستشارات منها
لعرفتم عمق اليأس اللي كنت في قاعه


بعدين مخي تفتق عن فكرة عبقرية
كتبت ايميل الى
د.رامي
مع اني عمري ما حكيت معه ولا عمري كتبت تعليق في بلوجه ولا اي شي
بس هوة ساعدني وأسعدني
و رجع لي البلوج بسرعة خارقة

Dr. Ramy
There are no words to thank you for the kindness that you share
This flower is to wish you a good day..
sent with appreciation & gratitude


و شكرا
لعمر اللي سأل عني (الوحيد اللي سأل ) و كان مستعد للمساعدة
شكرا يا عمر و لا تحرمني من زياراتك

يا الله ما احلى الرجوع اليه



13 Comments:

At September 06, 2005 7:30 pm, Blogger Eve said...

هذا ليس عدل :) أنا أيضاً انشغل بالي على مدونتك. لكن لم أكن أعرف كيف أسألك عن السبب. بما أنه ما من مجال لأترك عندك تعليق، ولا أعرف عنوان بريدك الالكتروني.

 
At September 06, 2005 10:05 pm, Blogger Shurouq said...

Hehehe Tara,
سامحينا عالتقصير
والحمد لله على السلامة

على فكرة.. كلنا مرينا بمرحلة اختفاء الموقع

 
At September 07, 2005 2:38 am, Blogger BLUESMAN said...

سلام
تارا حقك علينا

 
At September 07, 2005 1:30 pm, Blogger Omar said...

You're welcome Tara. So glad you have your blog back again :)

 
At September 07, 2005 3:22 pm, Blogger Mr-Biboooo said...

طب نسأل عنك فين .. لا انتى ظالمانا .. المهم حمدلله على السلامة ..

بس بجد بجد كان شعورك ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
At September 07, 2005 6:43 pm, Blogger Tara said...

Eve
يا بنتي انا برجي الميزان
العدالة هذه من اختصاصي

اسمعي ،هذا ايميلي
tara_mail2@yahoo.com
شكرا على تفقدك للبلوجو متأسفة على سوء ظني
على فكرة ،اريد ايميلك انتي و شروق

شروق
الله يسلمك
انا حسيت ان موقعك لابد ان يكون قد مر بمرحلة اختفاء في وقت ما
لان بلوجي بعد ما رجع شفت ان اللون الاصلي اللي حول صورة البروفايل متغير وصاير مثل اللون اللي في بلوجك
فكرت انك يمكن حصل لبلوجك نفس الشي


ريحان
انتة رجعت؟
الحمد لله على سلامتك
نورت المنطقة كلها
بعد ما اكتب لك هنا راح اروح اشوف بلوجك


Omar
على راسي
(على رأي الاعلان )


Mr-Biboooo
اهلا بيك و بتعليقك الاول هنا
اسمع هناك أشياء يجب ان نتعلمها
قال لي رامي انه لازم يكون عندي نسخة من البلوج للاحتياط
و بعدين انا اريد افهم ليش البلوج اختفى اصلا؟
و كيف اتجنب ذلك في مرات قادمة؟

شعوري ساعتها ؟
فكرت اني لازم اعمل بلوج جديد من اول وجديد

 
At September 07, 2005 7:15 pm, Blogger Eve said...

أنا فعلاً بلوجي اختفى مرة ليوم كامل، بس هيدا كان بسبب ضرب هَبَل منّي. كنت عم جرّب زيد إشيا على الـ
Template
وخبّصت شوي :p
and of course, here is my mail:
happiestlight at yahoo dot com

 
At September 08, 2005 9:47 am, Blogger Tara said...

شكرا يا ايف و شروق
ع الايميلات
ربنا ما يحرمني منكم

 
At September 09, 2005 11:02 am, Blogger R said...

يا ستّي شكراً على البطاقة الرقيقة.
أنا لم أفعل شيئاً يُذكر، وكانت فرصة لاكتشاف مدوّنتك الرشيقة.

حظ سعيد

 
At September 09, 2005 3:22 pm, Blogger Tara said...

شكرا يا د.رامي
و جيد ان وجدت لي وقت وسط زحمة مواضيع انتخابات رئيسكم

لن انسى مساعدتك لي ابدا
و دمت ذخرا للمدونين

 
At September 10, 2005 11:46 pm, Blogger Aladdin said...

سامحيني يا تارا والله ما كنت أعرف، بعدين أنا النت مقطوع عندي بالبيت ماكو نت الا بالنت كافية تكفين هالمقاهي!

يا ريت ابعث لك وردة لرجوعك

 
At September 11, 2005 1:23 am, Blogger Muhammad Aladdin said...

و الله يا تارا انا حاولت اشوف بلوجك مرتين، و منت بقول يا تري حصل ايه..
و فعلا كنت عايز اسأل عليكي يا ستي، بس انا بقالي فترة ما بدخلش علي النت غير للحظات خاطفة
انا كمان من برج الميزان.. بذمتك هما ظالمين؟
:)
ألف حمد الله علي رجوعك لينا

 
At September 13, 2005 7:47 pm, Blogger Tara said...

شكرا يا جماعة
انا كنت اتشاقى معكم و الله
ربنا يرجعكم بالسلامة
و شكرا على لطفكم

 

Post a Comment

<< Home

Free Web Site Counters
Free Web Site Counters