Saturday, May 21, 2005

أنا آسفة

عندي مشكلة مع الاعتذارات،
يمكن هي عقدة من طفولتي ....
لا أستطيع ان اعتذر لاحد ...كنت قد قرأت مقال في مجلة للأطفال أيام المدرسة بقلم (فاروق سلّوم ) اسمه (المعتذر ضعيف)و التصقت الكلمة في عقلي من يومها ..
و مع مرور السنين وجدت ان وضعي صار صعب ...
فأنا اخطأ أحيانا ، مثل كل الناس ، و يجب أن أعتذر ،
خصوصا للناس اللي أحبهم واللي يهمني أمرهم ....و .....
يخلق لي هذا الوضع شعور غير مريح نهائيا ...
أنا أحاول ان اتغير
...
للناس اللذين لديهم نفس مشكلتي ،قد تنفعهم هذه
المقالة

5 Comments:

At May 25, 2005 4:07 am, Blogger OSA said...

That looks great, wish I could understand it!
kelebek

 
At May 25, 2005 11:15 am, Blogger Tara said...

Hi kelebek
This post was talking about apologies .
The link at its end is in english,so you can read if you like .
I liked the audio post in your blog.
Good Luck in your study dear.

 
At May 26, 2005 1:27 pm, Blogger Ghada said...

جميل يا تارا .. مع إني من هواة الاعتذار بشدة حتى لو ماكنتش غلطانة ! .. تقدري تقولي إني مش باطيق أعيش في حالة الـ"لا حرب لا سلام" الخانقة دي .. ومش باطيق حد يكون متضايق مني

عمري ما أعتبرت المعتذر إنسان ضعيف .. باعتبره حد شجاع قادر على مواجهة نفسه والآخرين ..
:)

 
At May 31, 2005 3:05 am, Blogger أحمد said...

ممكن تضربي نفسك انك على الأقل في اليوم تقولى كلمة أنا اسفه خمس او ست مرات
و انشاء الله هتصحى الصبح بخير و بتقدرى تعتذرى

 
At June 01, 2005 5:36 pm, Blogger Tara said...

غادة
هو فعلا الواحد يكون متضايق من نفسه ومزعّل غيره
بس هو الاعتذار يتطلب شجاعة مثل ما قلتي
أنا شكلي لسة جبانة في هذا الموضوع

ebles
حتى لو قلتها احس اني ندمانة اني قلتها
ونزلت نفسي
الخ الخ الخ

 

Post a Comment

<< Home

Free Web Site Counters
Free Web Site Counters