Thursday, January 26, 2006

You've got mail



فلم المدونين المفضل ،او هكذا انا اعتقد لاني شفت اسمه في بروفايلات العديد منهم ،
اليوم حيطلع على ال mbc2
وغالبا انا اشوف افلام يوم الخميس على هالقناة
الاسبوع قبل الماضي كان ابي يقلب في القنوات لما طلعت جوليا روبرتس في فلم
My best friend's wedding
في اللقطة اللي تكون بيها قاعدة على ارض الممر ، مستندة الى باب غرفتها في الفندق و تدخن و يجي عامل الفندق يقول لها ان التدخين ممنوع .انا بس شفتها انصرعت و قلت له : بابا خليه ،لا تغيره ،الله يخليك خليه

بابا : هذا الفلم ؟؟!!!! اذا كنت انا شايفه 3 مرات فأكيد انتي شايفته فد خمس مرات .
أنا : لاء .. سبعة
بابا : شنو يعني تريدين تحفظيه ؟
أنا : لاء .. أنا حافظته
بابا :(صمت )
أنا : اريد اشوفه (مع مط و جر و تطويل الكلمة الاخيرة )
الله هداه و اعطاني الريموت و اخذ الجريدة و قعد يقراها



10 Comments:

At January 27, 2006 12:08 am, Blogger ruby said...

واللة عندك حق يا تارا الفيلم داة يتشاف اكتر من مرة من كتر ما هو مش واقعى خالص

 
At January 27, 2006 4:31 pm, Blogger Tara said...

اهلا يا روبي

انا في حياتي اكو الكثير من الواقعية والدراما سواء بالشوارع او بالمستشفى لذلك ما عندي مانع اشوف افلام خيالية

الافلام الرومانسية لا تقل تخبيصا"عن افلام الرعب او الخيال العلمي و الامر يعتمد على نوع التخبيص اللي الواحد مستعد يبلعه

سلام

 
At January 28, 2006 11:11 am, Blogger Nour said...

Welcome back to blogging ya Tara :)

Mate3meleehash tany :)

 
At January 28, 2006 9:30 pm, Blogger Eve said...

hehehe
بعدني حالاً حالاً تاركة تعليق عند لست أدري بخصوص هذا الفيلم :)
هناك جمل في هذا النّوع من الأفلام تصبح محفورة في الذّهن، ويستعملها الواحد في حياته، عادي يعني. بحب فيلم جوليا، وخاصّة الشّاب اللي معها بالفيلم (بيعقّد!) ;-)

 
At January 29, 2006 11:42 am, Blogger Ahmed Shokeir said...

الفيلم ده .. كل مالواحد يشوفه يكتشف فيه حاجات ماأخدش باله منها قبل كده
بس ياخسارة ماشفتوش المرة دي .. لسه مكتشف حكاية عرضه عنك النهارده .. لازم تنوهي قبلها بفترة

 
At January 29, 2006 6:03 pm, Blogger Tara said...

Nour
ان شاء الله
شكرا على مرورك


Eve
مع اني اول ما شفته قلت و منو هذا ثقيل الدم ،ابو حلق الاعوج
حتى يجيبوه قدام جوليا روبرتس ؟؟

بس بعدين ،و بتكرار المشاهدة ،حسيت انه فعلا .... يعني .....مثل ما قلتي ...

Ahmed shokier
عندك حق
انا قعدت طول الاسبوع منتظرةالفلم بس ما اجاني الالهام اني اكتب عنه الا قبل ساعتين من موعد عرضه
اعتذر عن عبقريتي الزايدة

 
At February 04, 2006 12:14 am, Blogger ~Nancy~ said...

haha, Tara sounds like a conversation me and my dad would have:)

 
At February 04, 2006 7:41 am, Blogger Tara said...

Nancy

God Bless them.

 
At February 04, 2006 7:46 pm, Blogger بعد الطوفان والجو شبورة said...

ملاحظة فيلم you've got mail "
ملاحظة فى منتهى الذكاء .. السينما حلم يقظة مدته ساعتين .. و ذوق هذا الفيلم يناسب أغلب سكان كوكب المدونين

 
At February 10, 2006 9:46 am, Blogger Tara said...

بالضبط

نورت البلوج

 

Post a Comment

<< Home

Free Web Site Counters
Free Web Site Counters